حكايات اطفال ( قصة الضفدع والفأر )

قصة الضفدع والفأر قصص-أطفالكان الفأر والضفدع صديقين . في كل صباح ، يقوم الضفدع من بركته ويذهب لزيارة صديقه الذي كان يعيش في حفرة في جانب شجرة . ويعود إلى المنزل عند الظهر.
Admin

قصة الضفدع والفأر 


قصص-أطفالكان الفأر والضفدع صديقين . في كل صباح ، يقوم الضفدع من بركته ويذهب لزيارة صديقه الذي كان يعيش في حفرة في جانب شجرة . ويعود إلى المنزل عند الظهر.

الفأر مسرور من صديقه غير مدرك أن الصديق قد يتحول ببطء إلى عدو. والسبب؟ أن الضفدع شعر بالضعف لأنه على الرغم من أنه يزور الفأر كل يوم، إلا أن الفأر من جانبه لم يقم أبداً بمحاولة لزيارته.

شعر الضفدع في أحد الأيام أنه تعرض للإذلال بما فيه الكفاية. وقد حان الوقت ليأخذ حقه من الفأر ، قام بربط طرف حبل حول ساقه ، وربط الطرف الآخر بذيل الفأر ، وركض بعيدا ، وجرّ الفأر التعيس خلفه.

غاص الضفدع في عمق البركة ، وقد سحب الفأر معه. حاول الفأر أن يحرر نفسه لكنه لم يستطع ، وسرعان ما غرق. ثم طفا جسمه المنتفخ على أعلى البركة.

رأى أحد النسور الفأر عائمًا على سطح البركة ميتًا ، هجم على الفأر بمخالبه ، ثم طار إلى فرع شجرة قريبة. وبنفس الوقت ، تم انتشال الضفدع المربوط بالفأر من الماء أيضًا. حاول الضفدع يائسًا تحرير نفسه ، ولكنه لم يستطع .
و سرعان ما هجم عليه النسر وأنهى حياته.

هناك قول مأثور : "لا تحفر حفرة لصديقك ، قد تقع أنت فيها ".
خطأ!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.