حكايات اطفال قصيرة ( قصة القروي والحمير الخمسة )

قصص اطفال ( قصة القروي والحمير ) كم عدد الحمير؟ عاش اثنان من القرويين في قرية صغيرة. كان واحدًا منهما غنيًا والآخر فقيرًا. كان القروي الغني يملك الكثير من الممتلكات والثروة الحيوانية ، ولم يكن لدى القروي الفقير أي شيء. في أحد الأيام ، قام القروي الغني بسوق خمسة حمير إلى السوق لبيعها. مشى القروي الغني على قدميه ، وعندما تعب ركب على واحد من الحمير.
Admin
قصة-القروي-والحمير

قصص اطفال قصيرة ( قصة القروي والحمير الخمسة )
قصص اطفال قصيرة قبل النوم

كم عدد الحمير؟
عاش اثنان من القرويين في قرية صغيرة. كان واحدًا منهما غنيًا والآخر فقيرًا. كان القروي الغني يملك الكثير من الممتلكات والثروة الحيوانية ، ولم يكن لدى القروي الفقير أي شيء.
في أحد الأيام ، قام القروي الغني بسوق خمسة حمير إلى السوق لبيعها. مشى القروي الغني على قدميه ، وعندما تعب ركب على واحد من الحمير.
عندما أخذ قسطًا قليلًا من الراحة وهو راكب على أحد الحمير ، قام بِعَدّها .
صاح القروي الغني : - يا للعجب ! هم أربعة فقط ! - وقفز خائفا على الأرض. - يجب أن يكون واحد قد ذهب بعيدا ، وسوف أعود للعثور عليه.
ولكن قبل ذلك ، قام بحساب الحمير مرة أخرى وكانوا خمسة. ابتسم الغني من الأذن إلى الأذن ، ثم ركب على واحد من الحمير مرة أخرى ، وكان يسوق أمامه البقية .
بعد فترة قصيرة بدأ بالعدّ مرة أخرى .
تفاجأ القروي الغني: هم أربعة من جديد ! ، ثم بدأ يطرف في حيرة .
في نفس الوقت كان القروي الفقير قادمًا.
قال له القروي الغني : يا أيها الجار ، من فضلك ، أخبرني كم عدد الحمير التي تراها أمامك ، لأنني عندما أحسبهم على الأرض ، فإنهم خمسة ، وعندما أركب على السرج ، فإن واحد منهم مفقودًا.
ضحك الجار المسكين وقال: الحمير هي ستة ، ولكن هناك واحد منهم له ساقين ( يقصد جارة).
قد يعجبك أيضًا : قصص اطفال قبل النوم باللغة الانجليزية children's stories pdf
قصة الأعرابي والضيف
خطأ!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.